الأربعاء 15 شوّال 1445 هـ الموافق 24 أبريل 2024 م
التقرير المصور للملتقى التدريبي الثاني - اليوم السادس الأربعاء 2014/4/9م
الخميس 17 جمادى الآخر 1435 هـ الموافق 17 أبريل 2014 م
عدد الزيارات : 4895

 

ابتدأ الخطباء يومهم السادس يوم الأربعاء والذي كان بتاريخ 9/4/2014م  من الساعة الثامنة صباحا بعد الإفطار والذي كان عنوان أول برنامج به (مهارات الإلقاء) للدكتور أسعد الأسعد.

 

 

 

وخلال هذه الدورة زار رئيس بلدية منطقة ملاطيا الخطباء وتكلم معهم وحثهم على الخير وقال بأننا سعداء بقدومكم وعلى الرحب والسعة في أي وقت تريدون إقامة مثل هذه الدورات ونحن دائما في خدمتكم فرد عليه الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي نيابتا عن الجميع (أن بالغتم في كرمكم) وشكر الدكتور سليمان الحرش الأمين العام للرابطة لهم هذا الموقف وأبدا سروره وأعجابه.

 

 

 

 

وهذه بعض مشاركات الخطباء تجربة أداء بعد هذه الدورات المكثفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ثم من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الواحدة ظهرا محاضرة بعنوان عوائق الدعوة مع الدكتور منذر السقار.

 

 

 

 

وبعد الاستراحة كان البرنامج التدريبي (العادات الشخصية للخطيب القائد) للمدرب الدكتور محمد اقبال خضر والذي امتد طول البرنامج من الساعة الثالثة والنصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

 

 

وفي آخر اليوم تم اختتام فعاليات هذه الدورة وتم توزيع فلاش لكل خطيب يحتوي على كل أوراق المحاضرات والتدريب ليستفيد منها كل خطيب وبعدها وزع الأمين العام لرابطة خطباء الشام الشيخ سليمان الحرش الشهادات لكل خطيب على أنه شارك وحضر هذه الدورة المباركة.

ومن الغد كان مغادرة كل الخطباء إلى ديارهم والحمد لله بنعمته تتم الصالحات وصل اللهم وسلم على نبينا محمد عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دور الخطباء في سوريا ؟!
دور فعال ومؤثر (صوتأ 114) 80%
غير فعال (صوتأ 27) 19%
لا أدري (صوتأ 2) 1%
تاريخ البداية : 26 ديسمبر 2013 م عدد الأصوات الكلي : 143